تعليمات للطلاب > Content Collection > مجلدات المحتوى > استخدام مجلدات الويب والمواقع المشتركة

جمهور المستخدمين: المعلمون | الطلاب

استخدام مجلدات الويب والمواقع المشتركة

يُستخدم WebDAV لمشاركة الملفات عبر الإنترنت كما أنه يتوافق مع معظم أنظمة التشغيل. وعند استخدامه مع Blackboard Learn، فإن WebDAV يمثل وسيلة للمستخدمين للإضافة إلى المحتوى والوصول إليه في "ملفات الدورة التدريبية" أو Content Collection كما لو كان موجودًا في أي مجلد أو محرك شبكة آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

ملاحظة:  يتعذر على الطلاب التحميل إلى ملفات الدورة التدريبية.

عند إعداد WebDAV - أو مجلد الويب - يمكنك إدارة جميع ملفات الدورة التدريبية الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر، وذلك بسحبها في المحتوى من العديد من محركات الأقراص والمجلدات وتنظيمها حسب الحاجة.

هام!   عند استخدام نظام التشغيل Mac ستقوم بإعداد موقع مشترك بدلاً من مجلد ويب.

ويمكنك تنفيذ إجراءات أخرى على الملفات والمجلدات الموجودة في مجلد ويب أو موقع مشترك لأن بنية المجلد مرئية ويمكن التنقل خلالها. ويمكن كذلك تحرير ملف في مجلد الويب مباشرةً أو الموقع المشترك دون تنزيله، وتحريره، وتحميله مرة أخرى. بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بنقل محتوى قبل الإصدار 9.1 يحتوي على ملفات HTML، فيمكنهم استخدام مجلد الويب أو الموقع المشترك للوصول إلى الملفات الخاصة بهم لتحريرها في برنامج من اختيارهم.

كل ما تحتاجه للاتصال بمجلد الويب أو الموقع المشترك هو عنوان الويب الخاص بملفات الدورة التدريبية أو مجلد Content Collection وكلمة مرور واسم مستخدم صالح. تقوم مجلدات الويب والمواقع المشتركة بإنشاء مجلد وكل المجلدات الفرعية الخاصة به والملفات في نظام التشغيل. ويمكن فتح الملفات والوصول إليها باستخدام أي تطبيق مناسب لعرضها وتحريرها.

لقد اعتاد الكثير من المستخدمين على استخدام WebDAV ويفضلون الاستمرار في استخدام هذا الأسلوب لإدارة الملفات.

الخطوات التالية

لمعرفة المزيد حول تنظيم محتوى الدورة التدريبية وإدارته، راجع:

Content Collection

تنظيم المحتوى وإدارته

تنظيم المحتوى في مجلدات

حول المكتبة

تنظيم أذونات المجلد

مشاركة المحتوى والبحث عنه

تنظيم مجلدات الدورة التدريبية